الأحد، 15 يناير، 2012

انخدعو

بسم الله الرحمن الرحيم 


الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على الرسول المجتبى وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بـ احسان الى يوم الدين وبعد :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني / اخواتي .. مساء / صباح .. العطاء

احببت ان في هذا اليوم ان اتحدث عن ما تتعرض له الهيئة في هذا الايام من سب وشتم وتجريح والله انه شيء يحزنني كثيراً عندما اراى شباب هذا الدين وبناته يسبون ويشتمون احد اركان هذا الدين .. انا اقول انه هناك حالتين لهذا الشيء :

الاولى : انه شخص يبحث عن الشهرة والظهور الاعلامي لانه اسهل طريق واكبر طريق للشهره في هذه الايام كما نرى الكثير من اتباع التيار اليبرالي واذنابه .. وهيا قاعده عندهم سب دين تكن نجماً في الاعلام ! 

اما الثانية : انه شخص غرر به من قبل القصص الواهيه الخارجه عن المصداقيه .. وليس لها دليل ايخترعها اهل الاهواء ممن سولت لهم انفسهم في الكذب على الدين ورجاله .. او عن طريق الكذب عليهم انه خريجو سجون ! وهذا كله هراء وانا اتحدى كل التحدي اي شخص يأتي برجل واحد من رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر من خريجي السجون وفي سجلاته انه من خريجي السجون لانه لا يدخل الهيئة من كان في سجلاته شيء من المخالفة القانونية والشرعية ..

اخواني قد رائينا كثير والكثير امثال ندين البدير وسعاد الشهري وغيرها الكثير والكثير ممن تجراو وكذبو على الهيئة وادخلو عليهم بض التهم الغير صحيح والتي لا يوجد لها دليل في الاصل ونقول لهم قاتلهم الله انى يؤفكون انهم لن ولن يستطيو في انزال قدر الهيئة من قلوبنا والهيئة مستمرة ما دامت هذه البلاد .. واقول انه كل ما زدم سب وشتم للهيئة زاد تعلقنا بها ..

واقول لكم اخواني الكرام انه لا يمنع ان يوجد اخطأ من بعض افرادها فهم ليسُ بعصومين عن الوقوع في الخطأ واذكركم بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم انه كانو يخطائون .. ولكن نتمنى من اعضاء الهيئة عدم الوقوع فيها والاستفادة من الخطأ


هذا ونفع الله بنا .. وصلى الله على خير الانبياء وسيد ولد ادم امامنا وحبيبنا وقدوتنا محمد ابن عبد لله وعلى أله وصحبه وسلما تسليماً كثيرا ..

بقلم اخوكم : تركي علي المالكي 

اليوم الأحد 15/1/2012 الموافق 21/2/1433 

تنبيه * اتمنى عدم النسخ الا بذكر اسم الكاتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق